الرابطة الأولى: بين الإفريقي وبن قردان...من يُعمّق جراح الآخر؟


الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 11:59

يحتضن الملعب الأولمبي بالمنزه اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 مباراة النادي الإفريقي وضيفه اتحاد بن قردان لحساب الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم نصر الله الجوادي.

مباراة المنزه التي ستكون أمام مدرجات صامتة تُمثل طوق النجاة للفريقين اللذين يقبعان في آخر جدول الترتيب وهو ما يجعل نتيجتها مفتوحة على كل الاحتمالات في ظلّ الوضعية الصعبة التي ترافقهما منذ بداية الموسم الحالي.

وسيكون النادي الإفريقي صاحب المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط من انتصار وتعادل وهزيمتين أمام حتمية الانتصار لمحو الخيبة الإفريقية وإعادة الاستقرار لحضيرة النادي بعد "الثورة" التي عصفت بالهيئة القديمة وقدوم هيئة وقتية من أبناء النادي.

وستعرف تشكيلة النادي الإفريقي حضور جميع الركائز باستثناء ماتيو روزيكي الذي انتهت علاقته بالنادي إضافة إلى العيادي وسيف تقا.

من جهته سيعمل اتحاد بن قردان على تحقيق ما عجز عنه منذ بداية الموسم وتسجيل أول انتصار في عداده خاصة أنه يحتل المركز الأخير بنقطة يتيمة من تسع مباريات ممّا جعله في وضعية حرجة دفعت بهيئته إلى الاستغناء عن المدرب سفيان الحيدوسي والاستنجاد بابن الإفريقي سمير السليمي.

وتعرف تشكيلة الاتحاد حضور جميع اللاعبين باستثناء لسعد الجزيري المصاب ممّا يمنح السليمي هامشا أكبر لتحديد التشكيلة التي سينزل بها أمام الإفريقي اليوم خاصة أنه على دراية بكل كواليس النادي.