رضا شرف الدين في ندوة صحفية: النجم سيسيّر باللجان.. وسنحرر فيلود من القيود


الخميس 16 نوفمبر 2017 - 18:41

عقد رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا الدين مساء اليوم الخميس 16 نوفمبر 2017 ندوة

صحفية خصصها لتسليط الأضواء على آخر المستجدات في الفريق فضلا عن تقديم المدرب المساعد الجديد علي بومنيجل ورئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي.
شرف الدين استهل الندوة الصحفية بالتأكيد على أن الفني الفرنسي هيبار فيلود مدرب مشهود له بالكفاءة وبالتالي فهو يستحق الحصول على فرصة جديدة ملمحا إلى أنه لم يكن سيد القرار في ظل وجود كل من المدير الرياضي زياد الجزيري والمدير التنفيذي حسين جنيح.
رئيس فريق جوهرة الساحل قال أيضا إنه اتخذ قراره بخصوص أيضا المساعدين لينهي بالتالي مرحلة سيف غزال ورضا الجدي اللذين سبق أن أكدا أن رضا شرف الدين قد أشعرهما بالابتعاد مؤقتا وها أن التأكيد يأتي من الندوة الصحفية.
الندوة الصحفية التي تواصلت لنحو ساعة ونصف شدد خلال شرف الدين على أن النجم الرياضي الساحلي يملك الوقت الكافي للتقييم واتخاذ القرار المناسب بخصوص الفرنسي هيبار فيلود الذي سيكون المدرب الأول إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب التي سيأتي بعدها التقييم
على صعيد آخر اعتبر رضا شرف الدين أن المرحلة الجديدة في ليتوال ستكون مغايرة لما عرف عنه في السابق مشددا على أن التعاطي مع التسيير سيكون عبر ثلاثة لجان رئيسية قانونية ومالية واستشارية.