مانشستر يونايتد يمنع بوغبا من الإنتقال إلى برشلونة الإسباني


السبت 8 سبتمبر 2018 - 19:42

كشفت مصادر إعلامية بريطانية اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 أن مانشستر يونايتد واثق من الاحتفاظ بخدمات لاعبه بول بوغبا على الرغم من الحديث عن تأجيل المحادثات المخصصة لتجديد عقده.

و أكدت شبكة “إسبن” العالمية أن مانشستر قرر عدم مناقشة تجديد عقد بول بوجبا خلال الشهور القادمة بسبب وجود عقد يسمح بالإبقاء على بوجبا لمدة عام آخر رغم محاولة النجم الفرنسي إرضاء مسؤولي الشياطين الحمر في الوقت الحالي بعد التقارير التي وضعته في برشلونة ، وهو ما يمكن أن يتكرر إذا عاد برشلونة مع عرض آخر له في الصيف المقبل.

و أشعر ذات المصدر أن مانشستر يونايتد يشعر بالارتياح حول الوضع الحالي لأنه لديهم خيار يتضمن إضافة سنة أخرى على عقد بوجبا ، مما سيضطر لاعب خط الوسط للبقاء حتى بداية صيف عام 2022.

من جهته حاول اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً التملص من الشائعات التي تتحدث عن اقتراب انتقاله إلى نادي برشلونة ، لكنه اعترف من ناحية أخرى بأنه غير متأكد من مستقبله خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتؤكد الصحافة البريطانية أن بوغبا لن يحقق نتائج جيدة تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو بسبب اختلاف أسلوب اللعب ، فيما اعتبرت أن برشلونة يبدو مناسباً لأسلوبه ولكن ذلك يترتب عليه دفع عشرات الملايين.