تفاصيل رحلة المنتخب الوطني إلى سوازيلاند


الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 20:30

 واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 تحضيراته لمباراة لسوازيلاندا بنسق حثيث تحت إشراف الممرن الوطني فوزي البنزرتي حيث أجرى لاعبو المنتخب بالملعب الاولمبي بالمنزه حصتهم التدريبية قبل الأخيرة بتونس قبل التحول إلى مبابان غدا الجمعة.

وكشفت جامعة كرة القدم أن رحلة المنتخب ستكون في طائرة خاصة  وذلك بعد التشاور مع شركة الخطوط الجوية التونسية الناقل الرسمي للمنتخب حيث ستنطلق الرحلة على الساعة الواحدة و النصف صباحا  في الليلة الفاصلة بين الخميس و الجمعة  على أن تحط الطائرة بعد قرابة الخمسة ساعات و النصف من التحليق بعاصمة جمهورية  افريقيا الوسطى بانقي للتزود بالوقود قبل ان تستانف رحلتها نحو مطار مبابان قبل منتصف نهار الجمعة بالتوقيت المحلي.

وقرر الإطار الفني اجراء حصة تدريبية غدا الخميس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالملعب الاولمبي بالمنزه، دون اعتبار الحصيتين التي سيجريهما المنتخب بسوازيلاندا يومي الجمعة و السبت .

و من جهة أخرى وصل مساء اليوم إلى العاصمة السوازيلاندية مبابان موظفا الجامعة التونسية لكرة القدم محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية و انيس اليعقوبي أخصائي التغذية حتى يقفا على كل الاستعدادات اللوجستية من استقبال و إقامة و تنقل  لاستقبال وفد المنتخب الوطني في افضل الظروف و تفاديا لكل مفاجآت غير سارة .