مارادونا يدعم محمد صلاح (فيديو)


الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 23:42

كشف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 دعمه الكامل للاعب المصري محمد صلاح، في صراعه مع منافسيه على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لهذا العام، لتكون أفضل مكافأة على ماقدمه سواء لروما أو ليفربول وقبلهما منتخب بلاده.

واشاد أعجوبة كرة القدم في نهاية الثمانيات وبداية التسعينات بسلاح معبرا عن إعجابه الشديد بالمستوى الذي وصل إليه  حيث قال في مقطع فيديو لإحدى القنوات المصرية الفضائية “أنا أدعم محمد صلاح الذي نجح مع روما وليفربول. إنه لاعب رائع ويستحق الجائزة بكل تأكيد”.

وساهم صاحب الـ 25 عامًا في احتلال الذئاب مركز الوصافة في جدول ترتيب أندية السيري آ الموسم الماضي، بتسجيل 15 هدفًا وصناعة 13 من مشاركته في 31 في الدوري، وواصل توهجه بمستوى مُذهل مع ليفربول، الذي تعاقد معه مقابل 35 مليون إسترليني، بالمشاركة في 16 هدفًا في 17 مباراة، منهم 12 بتوقيعه الشخصي، غير أنه على الصعيد الدولي، كان بطل الفراعنة الأوحد في رحلة البحث عن تذكرة العودة لنهائيات كأس العالم، لأول مرة منذ 28 عامًا.

وتناقلت العديد من الصحف والمواقع العالمية تصريحات دييغو عن الدولي المصري، واعتبرت “دعاية” مثالية للاعب، الذي يُنافس على جائزة فردية أخرى من الوزن الثقيل، وهي أفضل لاعب أفريقي من قبل BBC، رفقة زميله في الميرسيسايد ساديو ماني وصديق المستقبل نابي كيتا، بالإضافة لفيكتور موسيس وبيير إيمريك أوباميانغ، وهي جائزة تُحسم من خلال تصويت الجماهير عبر الشبكة العنكبوتية ، وسيتم إعلان الفائز يوم 11 ديسمبرالمقبل .