النادي البنزرتي: الهيئة تحدد موعدا للجلستين التقييمية والانتخابية


الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 09:41

نشرت هيئة النادي الرياضي البنزرتي بلاغا موجها لمنخرطي الفريق للحضور لمواكبة فعاليات الجلسة التقيمية التي ستعقد بتاريخ يوم 30 سبتمبر 2018 وسيتم خلالها عرض التقريرين الأدبي والمالي للمصادقة فضلا عن تنقيح بعض فصول القانون الأساسي. 
 


كما يمكن للراغبين في تقديم ترشحاتهم لرئاسة وعضوية الهيئة، إيداع ملفاتهم قبل يوم 14 أكتوبر 2018 قبل أن تعقد الجلسة الانتخابية يوم 18 من نفس الشهر وفيما يلي بلاغ النادي: 

بلاغ
تعلم الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي انه و على إثر الاجتماع المنعقد يوم 02 سبتمبر 2018 على الساعة السادسة مساء بمقر النادي تقرر ما يلي: 
أولا: انعقاد جلسة عامة عادية يتم خلالها تلاوة التقرير الأدبي و المالي وعرضهما على المصادقة و ذلك يوم 30/09/2018 على الساعة الخامسة مساءا بنزل الأندلسية بنزرت.
ثانيا: انعقاد جلسة عامة خارقة للعادة تلي الجلسة العامة العادية المحدد تاريخها أعلاه و ذلك لتنقيح بعض فصول من القانون الأساسي للنادي .
ثالثا: عقد جلسة عامة انتخابية يوم 19/10/2018 على الساعة الخامسة مساءا بقصر المؤتمرات بنزرت.
رابعا: على الراغبين في الترشح تقديم مطلب في الغرض بإسم الكاتب العام للنادي بعنوان الجمعية الكائن ب 27 شارع الهادي شاكر بنزرت كل ذلك وفقا لما تقتضيه الشروط القانونية المنصوص عليها صلب القانون الأساسي للنادي في أجل أقصاه يوم 14 أكتوبر 2018.
خامسا : أن بطاقات الانخراط فُتح منذ غرة جويلية 2018 و يمتد إلى غاية يوم 21 سبتمبر 2018 .
سادسا: أن المشاركة في أشغال الجلسات العامة و الخارقة للعادة و الانتخابية غير ممكنة إلا لمن كان حاملا لبطاقة إنخراط خاصة بالموسم الرياضي 2018/2019 .
سابعا: في صورة عدم اكتمال النصاب القانوني في الوقت المحدد تنعقد الجلسات صحيحة بعد ساعة من التوقيت المحدد و ذلك مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين
ثامنا:تكليف الأستاذ أحمد كندارة بوصفه رئيس اللجنة القانونية للنادي تعيين لجنة مستقلة للنظر في مطالب الترشحات والإشراف على أشغال الجلسة العامة الإنتخابية .
و السلام
الكاتب العام
الأستاذ الأمجد بالكاهية