خالد بن يحي: ''الترجي جاهز لتحقيق الانتصار''


السبت 1 سبتمبر 2018 - 19:53

اكد خالد بن يحي مدرب الترجي الرياضي التونسي ان الفريق ليس له خيار سوى تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في مباراته يوم غد الاحد 2 سبتمبر 2018 ومواصلة المشوار في بطولة كاس العرب للاندية البطلة مبينا ان الترجي هو فريق القاب وهو مدعو لمزيد التالق وحصد البطولات .

واضاف ان الفريق جاهز لتحقيق نتيجة ايجابية في مقابلته مع الاتحاد السكندري الذي يفرض الاحترام ودافع على اداء فريقه في المقابلات الماضية وقال انه راض على اداء اللاعيبن.

ومن جهته قال مدرب فريق الاتحاد السكندري محمد عمر خلال ندوة صحفية اليوم السبت غرة سبتمبر 2018 بتونس ان المباراة ستكون ممتعة للجمهور التونسي والمصري وان نادي الترجي فريق قوي كما ان فريق الاتحاد له باع في دنيا كرة القدم وتاريخ تاسيسه يعود الى 104 سنة وهو تقريبا ثالث فريق مصري بعد الاهلي والزمالك على مستوى البطولات المحلية .

واضاف سنعمل على مواصلة المسيرة في اول مشاركة في البطولة العربية خاصة في ظرفية يعرف فيه اداء الفريق تحسنا في البطولة المضرية مشيرا الى ان اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء.

ويتباري الترجي الرياضي مع الاتحاد السكندري يوم غد الاحد بملعب رادس على الساعة الثامنة مساء في اياب الدور الاول لتصفيات كاس العرب للاندية البطلة .