الرابطة 1: الترجي الرياضي في تنقل صعب الى المتلوي


الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 16:28

يحل الترجي الرياضي المتصدر ضيفا على نجم المتلوي صاحب المركز الرابع غدا الخميس 16 نوفمبر 2017 في افتتاح مقابلات الجولة العاشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي تشتمل على لقاءات واعدة على غرار مباراة الاتحاد المنستيري والنادي البنزرتي المقررة يوم الجمعة.

وسيكون الترجي الرياضي الذي حقق خمسة انتصارات في خمس مقابلات خاضها الى حد الان في تنقل صعب الى المتلوي لمواجهة الفريق المحلي صاحب المركز الرابع ب13 نقطة من ست مقابلات ذلك ان ابناء المدرب فوزي البنزرتي سيحاولون تحقيق فوز جديد من شانه ان يعيد المصالحة مع الانصار الذين لم يخفوا غضبهم تجاه الاطار الفني اثر خروج فريقهم من الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية لكن المهمة لن تكون سهلة باعتبار وان المنافس سيبحث بدوره عن تحقيق نتيجة ايجابية جديدة لمواصلة مسيرته الموفقة الى حد الان.

ويستضيف النادي الصفاقسي بقيادة مدربه الجديد لسعد الدريدي غدا نادي اولمبيك مدنين في مباراة تلوح فيها الاسبقية لنادي عاصمة الجنوب الذي يضم في رصيده 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين فيما سيحاول نادي اولمبيك مدنين صاحب المركز الحادي عشر بست نقاط من فوزين مقابل ست هزائم العودة باخف الاضرار.

ويتبارى غدا الملعب التونسي مع مستقبل قابس في لقاء متوازن بين فريقين متساويين من حيث عدد النقاط (11 نقطة) فيما يواجه الملعب القابسي (11 نقطة) فريق الترجي الجرجيسي (نقطتان) في مباراة سيكون شعارها ممنوع الهزيمة بالنسبة لترجي الجنوب حتى لا تزداد وضعيته سوءا في اسفل الترتيب.

وتتواصل مقابلات الجولة العاشرة يوم الجمعة باجراء ثلاث مقابلات وفي مقدمتها المواجهة بين شريكي الترجي الرياضي في الصدارة الاتحاد المنستيري والنادي البنزرتي وهي مباراة تلوح واعدة بين فريقين اظهرا استعدادات محترمة هذا الموسم ولعل السؤال الذي يفرض نفسه هو باي وجه سيظهر نادي عاصمة الجلاء بعد رحيل مدربه لسعد الدريدي؟

وينزل النجم الساحلي الفائز في الاربع مقابلات التي خاضها الى حد الان ضيفا على شبيبة القيروان في مواجهة سيرفع خلالها الفريقان شعار الفوز حتى يؤكد الاول رغبته الكبيرة في التتويج وحتى يتمكن الثاني من مزيد تحسين ترتيبه الحالي.

وسيعمل النادي الافريقي على تحقيق فوزه الثاني في الموسم بعد الاول المحقق في الجولة الافتتاحية عندما يستضيف اتحاد بنقردان صاحب المركز الاخير بملعب المنزه ودون حضور الجمهور. وسيسعى النادي الافريقي الذي يخوض يوم الجمعة مباراته الخامسة في البطولة الى تدارك الفترة الصعبة التي مر بها في بداية الموسم وتحقيق انطلاقة جديدة في السباق من شانها ان تعيد سفينة فريق باب الجديد الى الطريق الصحيح فيما سيبذل فريق اتحاد بنقردان قصارى الجهد من اجل تفادي قبول الهزيمة للمرة التاسعة على التوالي حتى لا تتازم وضعيته اكثر في قاع الترتيب.