النادي الصفاقسي: ترقب لقرار الادارة الفنية ومخاوف من سيناريو كلاوزن


الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 15:18

يترقب مسؤولو النادي الصفاقسي قرار الإدارة الفنية بخصوص تأهيل المدرب الجديد لسعد الدريدي للجلوس على بنك الاحتياط في مباراة الغد مع أولمبيك مدنين. 
 


مبدئيا يبدو الحصول على الترخيص الوقتي للسعد الدريدي مفتوحا على كل الاحتمالات، إذ تفيد بعض المصادر أن هذا المدرب قد استوفى حقه من التراخيص الاستثنائية للجلوس على بنك الاحتياط، في انتظار الخبر اليقين مع انتصاف نهار يوم غد الخميس 15 نوفمبر 2017 كحد أقصى.
•    سيناريو كلاوزن...
سبق للنادي الصفاقسي أن عانى الأمريّن في تأهيل المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن الموسم الماضي، وكان في كل مناسبة يستنجد بترخيص استثنائي قبل أن يجد نفسه على المدارج أواخر الموسم وتولي المساعد كريم دلهوم تسيير اللاعبين، وتخشى هيئة الفريق من تكرار ذات القصة مع لسعد الدريدي الذي لا يحوز على إجازة "الكاف أ"، والإشكال ليس في الشهادة بل في عدم برمجة مناظرة حاليا من قبل الادارة الفنية على الاقل في المستقبل القريب، وهو ما قد يعني تواصل المعضلة إلى غاية موفى الموسم. 
•    الخطة "ب"...
في صورة عدم تأهيل لسعد الدريدي غدا، فإن الحل المتوفر بالنسبة للفريق هو ترسيم المساعد حاتم بالهويشات على ورقة المقابلة مدربا ويتم تدوين الدريدي بصفة مدرب مساعد.