المنصف خماخم: رهاننا الرباعية في 2023 وطريق الألقاب يمر بالاستثمار في أصناف الشبان


الخميس 30 أغسطس 2018 - 12:52

عقد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم اليوم الخميس 30 أوت 2018 لقاء صحفيا لتقديم الإطارات الفنية المشرفة على أصنافه الشابة بقيادة غازي الغرايري. 
 

خماخم استهل الندوة بالتذكير بالفترة التي تولى فيها الاشراف على مركز تكوين الشبان سنة 1997 وتخريج العديد من العناصر في تلك الفترة على غرار أنيس بوجلبان وهيكل قمامدية وفاتح الغربي وأمير الحاج مسعود وكريم النفطي وباب ماليك، وهم اللاعبون الذين صنعوا ربيع النادي بين 2003 و2006 في عهد الرئيس الأسبق صلاح الدين الزحاف. 
خماخم قال إن ثوابت الفريق تعتمد أساسا على التكوين في المقام الأول، حتى يكسب فريق عاصمة الجنوب البدائل الجاهزة لحمل المشعل كلما تم التفريط في أي لاعب، وأن الرهان هو وضع النواة الصلبة لموسم 2020، فموسم 2023 حيث سيراهن النادي الصفاقسي وقتها على الرباعية وفق تصريحات خماخم. 
كما أوضح خماخم بأن البنية التحتية المتوفرة للنادي في الوقت الراهن، ستساعده على النجاح ناهيك وأن الإدارة لن تبخل عن توفير كل الدعم والإحاطة خصوصا لأبناء العائلات المعوزة حيث سيتكفل الفريق بتوفير الإقامة والإعاشة مجانا مع مساعدة اللاعب على النجاح في دراسته، هذا بالتوازي مع غرس الروح الانتصارية في أشبال النادي.