رابطة ابطال إفريقيا: وفاق السطيف الجزائري و غرة أوت الأنغولي يلتحقان بالفرق المترشحة إلى ربع النهائي


الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 17:03

دارت عشية اليوم الثلاثاء 28 أوت 2018 عدد من مباريات الجولة السادسة من دوري مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث حسم عمر الترشح في ثلاث مجموعات حتى الآن، بينما تتبقى المجموعة الرابعة التي تحسم في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وبعد أن كانت المجموعة المجموعة الأولى قد شهدت تأهل ناديي الأهلي المصري والترجي الرياضي قبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة ليلة اليوم شهدت المجموعة الثانية تأهل مازيمبي الكونغولي متصدرًا لها بـ12 نقطة، إلى جانب وفاق سطيف الذي حل في المرتبة الثانية برصيد ثمان نقاط.

وتعادل الفريق الكونغولي مع الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الجولة الأخيرة بهدف لكل فريق، بينما تفوق سطيف على مواطنه، مولودية الجزائر، بهدفين لواحد وإرتفع رصيد الدفاع الجديدي إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، أمام المولودية الذي تجمد رصيده عند ثمان نقاط، إلا انهما يودعا البطولة سويًا.

أما المجموعة الرابعة فشهدت تأهل النجم الساحلي متصدرًا برصيد 12 نقطة، أمام غرة أوت الأنجولي الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط.

وجاء تأهل غرة أوت بعدما فاز على أمبابان سوالوز السوازيلاندي بهدفين لواحد في حين تعادل النجم مع زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق.

وودع زيسكو المنافسة بعدما أصبح رصيده ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، أمام أمبابان سوالوز الذي ظل رصيده أربع نقاط في المرتبة الأخيرة بالترتيب.

ومن المقرر أن تقام قرعة للأندية المتأهلة لتحديد مواجهات دور الثمانية من دوري الأبطال، حيث سيلتقي أوائل المجموعات مع أصحاب المركز الثاني.