كرة القدم : فخري يعيش يرد على وديع الجريء: الفيفا فيصل بيننا

فخري يعيش يرد على وديع الجريء: الفيفا فيصل بيننا

فخري يعيش يرد على وديع الجريء: الفيفا فيصل بيننا

سبق لوديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بأن أكد على هامش الندوة الصحفية الخاصة بتقديم المدرب الوطني الجديد فوزي البنزرتي، بأن الجامعة دخلت في نزاع قانوني مع الشركة المنظمة للمباريات الودية للمنتخب التي سبقت نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ستبت في شأنه المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص مبلغ قدره 75  ألف أورو (قرابة 210  ألف دينار تونسي) كلفة تغيير مقر إقامة المنتخب من جنيف إلى سيون، موضحا في هذا الإطار بأن الكلفة الجملية لتحضيرات المنتخب لم تتجاوز 160 ألف دينارا. 
 

كما أكد الجريء بأن الوكيل فخري يعيش رفع ضد الجامعة شكوى أمام لجنة النزاعات بالفيفا للمطالبة بغرامة فسخ العقد، بعد أن اختارت الجامعة المتعهد السويسري لأنه العرض الأفضل وفق تقدير رئيس الجامعة الذي أوضح بأن الشركة السويسرية وفرت خمس مباريات دولية للمنتخب مقابل مباراة واحدة للوكيل فخري يعيش كانت مباراة المنتخب الاسباني التي أقيمت بكاراسنودار الروسية يوم 7 جوان الماضي، ولم يخف الجريء استيائه من أن يتقاضى التونسيون أمام الهياكل الرياضية الدولية.  
من جهته استغرب يعيش تصريحات وديع الجريء مشيرا إلى أن الجامعة كلفته بتنظيم مباراة واحدة وفق مراسلة رسمية في الغرض، موضحا بأن الجامعة لو كلفته بتنظيم عشر مباريات لأمكنه القيام بذلك. 
متسائلا في هذا الإطار كيف تمنحه الجامعة تفويضا حصريا في هذا الصدد ثم تتراجع وتمنح تفويضا ثانيا إلى الشركة السويسرية. مشيرا في هذا الصدد بأن الأوروغواي كانت من بين المنافسين الذين من المفترض أن يواجههم المنتخب في فترة التحضيرات لكن المباراة ألغيت في الأخير. 
وجدد فخري يعيش تأكيده بأنه هو من تولى ترتيب كل الأمور التنظيمية التي سبقت مباراة المنتخب والماتادور الاسباني قبل أن يفاجئ بعدم سداد أتعابه ومنحها للمتعهد السويسري، وختم يعيش تصريحاته بالقول إن لجنة النزاعات بالفيفا ستعيد الحق لأصحابه.