برنامج مباريات فرق اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا اليوم السبت


السبت 11 أغسطس 2018 - 12:18

تستأنف عديد الدوريات الأوروبية نشاطها اليوم السبت 11 أوت 2018 بإقامة مباريات الجولة الأولى وهو ما يعني تواجد عديد اللاعبين التونسيين المحترفين في فرق أوروبية في تشكيلات فرقهم. 

 و إنطلقت يوم أمس البطولة الفرنسية على أن تتواصل مباريات الجولة الأولى اليوم حيث تشهد مواجهة تونسية خالصة بين نادي ديجون الذي يضم التونسيين نعيم السليتي و أسامة الحدادي ونادي مونبيلي الذي يلعب فيه التونسي الآخر إلياس الصخيري بداية من الساعة السابعة في حين يواجه في نفس التوقيت نادي سانت إتيان الذي يلعب لصالحه وهبي الخزري فريق غانغون في حين يواجه نيس الذي يحترف فيه بسام الصرارفي نادي ريمس في نفس التوقيت أيضا.  

وتتواصل أيضا مباريات الجولة الثالثة من البطولة البلجيكية حيث يواجه نادي زولته واراغيم الذي يلعب لصالحه المهاجم حمدي الحرباوي فريق يوبين على الساعة 19:00 في حين يواجه نادي انتوارب الذي يلعب له نادر الغندري فريق موسكرون بداية من الساعة السابعة والنصف.   

أما في الدوري التركي ولحساب الجولة الأولى فيواجه اليوم نادي قاسم باشا الدي يضم اللاعب التونسي صيام بن يوسف نادي ريزي سبور الذي يضم التونسي الآخر منتصر الطالبي وذلك بداية من الساعة الخامسة والنصف .  

من جهتها تتواصل مباريات الجولة الثانية من البطولة الأسكتلندية حيث يواجه نادي داندي يونايتد ضيفه أبردين بداية من الساعة 15:00 حيث ستشهد تشكيلة داندي تواجد اللاعب التونسي سفيان موسى. 

أما في الدوري البلغاري فينزل فريق ليفيسكي صوفيا الذي يلعب لصالحه التونسي أيمن بلعيد ضيفا على فريق دونداف لحساب الجولة الرابعة في مباراة تنطلق على الساعة 19:00. 

وفي الدرجة الثانية الألمانية يواجه نادي ديوسبورغ الذي يلعب لصالحه أنيس الحجري ضيفه بوخوم لحساب الجولة الثانية في حين تشهد الدرجة الثالثة الأنجليزية مواجهة لفريق اللاعب التونسي عصام بن خميس نادي دونكاستار روفرز ضد نادي ويكومب واندرعير بداية من الساعة 15:00. 

وفي الدرجة الثانية السويسرية يواجه نادي لوزان الذي يلعب لصالحه حسين ستيفان ناطر نادي رابيرزويل جونا بداية من الساعة 18:00 لحساب الجولة الرابعة.