فوزي البنزرتي : المنتخب التونسي يمتلك مجموعة طيبة من اللاعبين وسنواصل البناء من اجل تطوير ادائه


الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 15:27

اكد فوزي البنزرتي المدرب الجديد للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ان "منتخب نسور قرطاج يمتلك مجموعة طيبة من اللاعبين ويتمتع بمستوى فني طيب. وقال خلال ندوة صحفية اليوم " سنحرص خلال المرحلة القادمة على مواصلة العمل و البناء و اسثمار النقاط الايجابية من اجل تطوير المردود الجماعي و الارتقاء به نحو الافضل وتحقيق نتائج ايجابية من شانها ارضاء الجماهير التونسية".

واعرب البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي خصصت لتقديم الاطار الفني الجديد للمنتخب التونسي عن سعادته بتوليه هذه المسؤولية الجديدة قائلا في هذا الصدد "اعتقد ان الاشراف على المنتخب الوطني هو شرف كبير لكل مدرب و ان التجربة الجديدة تعتبر مخالفة و مغايرة تماما لتجربتي 1994 و 2010 حيث كانتا في وضع اضطراري ولم يكن لي خيار رفضهما تلبية لنداء الواجب و الوطن اما الان فان العمل سيكون مدروسا و مركزا من اجل تجهير المنتخب التونسي لمختلف الاستحقاقات القادمة من ذلك مواصلة تصفيات كاس امم افريقيا 2019 و المشاركة فيها و بداية تصفيات مونديال 2022".

واضاف البنزرتي ان "المنتخب التونسي يمتلك نواة هامة و طيبة من اللاعبين سيقع العمل معها اذ سيحافظ على ذات التركيبة مع القيام بتعديلات و تغييرات طفيفة وقال "ساسعى الى تاسيس عمل مشترك وناجع سواء مع بقية اعضاء الجهاز الفني او مدربي الاندية التونسية لما فيه مصلحة المنتخب".