فوزي البنزرتي: هذا ما قاله لي الجريء عند الإتصال بي.. و قادرون على التتويج بكأس إفريقيا


الأحد 5 أغسطس 2018 - 13:23

كشف الناخب الوطني الجديد فوزي البنزرتي اليوم الأحد 5 أوت 2018 أنه قادر على النجاح في مهمته الجديدة على رأس الإطار الفني لنسور قرطاج.

وأكد البنزرتي في حوار مع "المغرب اليوم" أنه لبى نداء القلب والوطن وله رغبة مؤكدة  في تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب مشيرًا أنه سيسعى إلى تكوين فريق قادر على أن تلعب به تونس لسنوات عديدة دون أن يخفي رغبته في الذهاب بعيدًا في كأس افريقيا 2019.

وأكد البنزرتي أن المنتخب له القدرة على تحقيق نتائج إيجابية،ولم لا الفوز باللقب معتبرا ذلك حقا مشروعا، مشيرًا أن حظوظ تونس في التتويج ستتضاعف إذا نُظم كأس أفريقيا في المغرب لكون الاجواء المناخية المغربية شبيهة بالأجواء التونسية مؤكدا أنه من أنصار نقل  تنظيم الكأس إلى المغرب.

 وكشف البنزرتي أنه لن ينسى مقامه في المغرب عندما كان في  الرجاء والوداد معتبرا أنه عاش معززًا مكرمًا معتبرا المغرب بلده الثاني لكون الملك محمد السادس قد وشحنه بوسام رفيع المستوى عندما وصل مع الرجاء إلى نهائي كأس العالم للأندية ,وأشاد به وإتصل به في الهاتف ورحب به معتبرا تلك المكالمة من افضل الإنجازات التي وصل إليها في حياته المهنية حسب تعبيره.

وأكد البنزرتي أنه لولا نداء القلب والوطن لما غادر الوداد البيضاوي، وأضاف " الوداد وفر لي جميع ظروف النجاح ،واعتبره الفريق المحترف الأول في أفريقيا، ،و لو كتب لي أن أبقى في الوداد لفزت بأربعة القاب دفعة واحدة ،لاني أعرف ماذا لدي من طاقات بشرية " .

وأوضح البنزرتي أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الجامعة التونسية مفاده "أن بلادك في حاجة لك فهل أنت مستعد لتقديم يد المساعدة  " , وأكد أنه لم يتردد لحظة واحدة في اتخاذ  نفسه جندي وطني يخدم بلاده , كما أوضح أنه لم يشترط أي شروط عند موافقته على تدريب منتخب تونس معربا عن فخره بالشرف الذي ناله بإسناد هذه المهمة إليه .