غدا تغلق القائمة الإفريقية: الترجي والنجم يؤجلان الحسم للساعات الأخيرة


السبت 4 أغسطس 2018 - 20:05

تنتهي يوم غد الأحد 5 أوت 2018 آجال تسجيل اللاعبين ضمن القائمة الإفريقية

التكميلية وهو سيوجه الانتباه نحو ممثلي كرة القدم التونسية في دوري أبطال إفريقيا الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي.
ومع اقتراب الآجال من نهايتها يطرح أحباء فريق جوهرة الساحل ونادي باب سويقة عدة تساؤلات حول الأسماء التي سيتم اعتمادها يوم غد الأحد.
بالنسبة للترجي الرياضي فإن الخيارات أمامه محدودة حيث بعد إضافة كل من أيمن محمود ومحمد علي اليعقوبي إلى القائمة الإفريقية لا يزال مقعدان فقط بانتظار الحسم.
ويتنافس على المقعدين كل من الحارس رامي الجريدي والظهير الأيمن إيهاب المباركي ومتوسط الميدان الشاب محمد علي بن رمضان فيما تشير بعض الأخبار إلى أن الفريق مقدم على صفقة هامة في الساعات الأخيرة قد تكون مفاجأة اللحظات الأخيرة قبل غلق ملف القائمة الإفريقية.
وإلى حين مفاجأة قد تأتي وقد لا تأتي فإن رامي الجريدي وإيهاب المباركي سيكونان الأوفر حظا لنيل آخر بطاقتين في القائمة الإفريقية.
من جانبه أضاف النجم الرياضي الساحلي كلا من أمين بن عمر وياسين الشيخاوي وصدام بن عزيزة وكريم العواضي وماهر الحناشي ومكرم البديري إلى القائمة الإفريقية ولم يتبقّ إلا مقعد وحيد.
المقعد الأخير سيكون بانتظار مهاجم تسعى هيئة فريق جوهرة الساحل للتعاقد معه في الساعات المتبقية قبل غلق القائمة الإفريقية لكن في صورة عدم التوصل إلى اتفاق فإن فراس بالعربي سيكون صاحب التذكرة.