بعد أن ترنح في بداية الصائفة: النجم يتعافى من أوجاعه.. ويبدأ مرحلة تصحيح أوضاعه


السبت 4 أغسطس 2018 - 18:35

لم تكن بداية الصائفة الحالية سهلة على أحباء النجم الرياضي الساحلي خصوصا مع المشاكل

التي مرّ بها الفريق منذ الهزيمة الثقيلة برباعية كاملة في نهائي كأس تونس أمام النادي الإفريقي والتي جاءت لتعيد فتح جرح هزيمة الأهلي المصري القاسية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
صائفة عرفت تلويح رئيس الفريق رضا شرف الدين بالانسحاب كما شهدت إقالة للمدرب خير الدين مضوي وتعويضه بشهاب الليلي دون نسيان الحديث عن مغادرة أبرز ركائز الفريق والانتقادات في ملف الانتدابات.
وباستئناف النشاط القاري بدأ فريق جوهرة الساحل في التعافي تدريجيا خصوصا مع بروز الثنائي ماهر الحناشي وكريم العواضي وتأمينهما للانتصار المضاعف على فريق مبابان سوالوز السوازيلندي في دوري أبطال إفريقيا.
تألق الحناشي والعواضي أثبت صحة اختيارات هيئة رضا شرف الدين مما ساهم في تخفيض الضغط عن الفريق قبل أن تأتي التعاقدات مع كل من حارس الاتحاد المسنتيري مكرم البديري وصانع ألعاب النادي البنزورتي فراس بالعربي وابن الفريق ياسين الشيخاوي وهداف الدوري البورندي "شاكا بيانفوني" مع الإبقاء مبدئيا على أمين بن عمر ورامي البدوي لترفع من معنويات الأنصار وتساهم في تلطيف الأجواء.
وعلى ضوء التعزيزات التي قام بها الفريق ارتفعت الحظوظ في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا لاسيما وأن المجموعة الحالية باتت تضم عديد الخيارات في انتظار بعض التعزيزات الأخرى وخاصة قلب الهجوم الذي بات الشغل الشاغل للمسؤولين من أجل وضع فريق قوي قادر على المنافسة قاريا ومحليا.