كرة القدم : غاتوزو: صفقة رونالدو بمثابة حافز للاهتمام بالكرة الايطالية

غاتوزو: صفقة رونالدو بمثابة حافز للاهتمام بالكرة الايطالية

غاتوزو: صفقة رونالدو بمثابة حافز للاهتمام بالكرة الايطالية

أكد جينارو غاتوزو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أن تعاقد جوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني بمثابة ''حافز'' للاهتمام من جديد بكرة القدم الإيطالية بعد المشاكل الكبيرة التي عاشتها في المواسم الأخيرة.

وقال الدولي الايطالي السابق في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برشلونة في كأس الأبطال الدولية الودية: "أعتقد أن تعاقد اليوفي مع النجم البرتغالي يعد مذهلا, خاصة بعد المشاكل الكثيرة التي حاصرت الكرة الإيطالية في السنوات الماضية".

وكانت جوفنتوس قد وقعت مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية عقدا لمدة 4 سنوات في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو مقابل راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

وأضاف مدرب ميلان حديثه قائلا : "وصول رونالدو إلى جوفنتوس سيجذب أنظار عديد من اللاعبين البارزين من أجل الانضمام إلى البطولة الإيطالية ومفاوضات إنتر ميلان من أجل ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش خير مثال".

وعن مواجهة برشلونة قال غاتوزو: "أتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية, الأمر الذي سوف يجعلنا نبذل مزيدا من الجهد وأعتقد أنه سيكون اختبارا جيدا لشخصية الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد".