عصام الجبالي يتلقى دعوة لتمثيل المنتخب السويدي


الجمعة 3 أغسطس 2018 - 12:28

كشف اللاعب التونسي المحترف بنادي ايلفسبورغ السويدي عصام الجبالي اليوم الجمعة 3 أوت 2018 أنه تلقى لدعوة من مدرب المنتخب السويدي يان أندرسون لتمثيل هذا المنتخب في المواعيد القادمة. 

و أكد الجبالي في تصريح لصحيفة 24/24 أنه تلقى دعوة لتمثيل المنتخب السويدي وأن الدعوة كانت على لسان المدرب الحالي يان أندرسون خلال حضوره في إحدى مباريات الدوري السويدي ومعاينة بعض اللاعبين قبل خوض منافسات كأس العالم.

و أشعر الجبالي أن المدرب السويدي عبر عن إعجابه بمستواه ومهاراته لكنه أعلمه في نفس الإطار أنه يواجه عائق الجنسية التي تتطلب مزيدا من الوقت للحصول عليها مقدما له الوعد بتجديد الدعوة في مناسبة قادمة.

وقال الجبالي: “المدرب الحالي للسويد أعلمني شخصيا باهتمامه بضمي للمنتخب السويدي وصارحني بمتابعته لي منذ فترة رغم علمه بأن إجراءات التجنيس هنا ليست هينة لكنه أصرّ على دعوتي في السنوات القادمة.. صراحة أنا بصدد التفكير في هذا العرض خاصة أنني مخوّل حاليا للحصول على الجنسية السويدية.. اللعب للمنتخب السويدي ليس متاحا لكل اللاعبين حتى في السويد هنا وبما أني لم أنل فرصتي مع المنتخب التونسي فالأمر سيكون محسوما حسب رأيي في السنوات القادمة”.