نبيل معلول يدعو لرفع الحصار عن قطر بعد ترشح المنتخب للمونديال.. ولاعب سعودي سابق يشتمه !


الأحد 12 نوفمبر 2017 - 19:02

أهدى الناخب الوطني نبيل معلول يوم أمس السبت 11 نوفمبر 2017 ترشح المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018 إلى قطر والقطريين مؤكدا أنه يتمنى أن يرفع الحصار عن قطر في اقرب وقت ممكن.
 

وقدم معلول تحية كبيرة لكل العرب وخاصة القطريين والكويتيين عقب تأهل منتخب تونس لكأس العالم روسيا 2018 مضيفا في تصريح تلفزيوني : "تحية كبيرة لكل العرب وخاصة اخوانا القطريين والكويتيين الي عملت معهم مشوار متميز جدا، وان شاء الله نتمنى ان يرفع الحصار الظالم عن قطر والقطريين في اقرب وقت ممكن، وكذلك يرفع الايقاف عن الكرة الكويتية في اقرب وقت ممكن".
ولم ينل هذا التصريح رضا عدد من المدونين السعوديين وخاصة منهم لاعب النصر السعودي السابق خالد العقيلي الذي شنّ هجوما حادا على نبيل معلول مدرب عقب هذا التصريح .
وقال العقيلي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر :”عندما يأتيك شخص أحمق وأرعن مثل نبيل معلول مدرب تونس، ويخلط الأمور ويُقحم قطر في مناسبة التأهل” مضيفا أن معلول شخص لا يمثل تونس، ولا يمثل حكومتها ولا شعبها و إنّما هو شخص أجير لأسياده في قطر حسب تعبيره.

و طالب العقلي أن يكون هناك ردّ من الحكومة التونسية تجاه تصريح نبيل معلول واصفا إياه بالمجنون.

من جهتها ردت الإعلامية الجزائرية على كلام العقيلي وجاءت في صف نبيل معلول حيث دونت على صفحتها الرسمية على موقع تويتر بالقول ''لم يجد الا الحب والصدق ..في  اهل قطر...فعبر بكل عفوية عن محبته لهم ....الحمد لله دول المغرب العربي لا يمكن شراء ذممهم...مبروك لتونس والمغرب''.