ثالوث تونسي في تشكيلة أغلى اللاعبين الناشطين بالبطولة المصرية


الاثنين 30 يوليو 2018 - 14:18

حلّ الثالوث علي معلول (النادي الأهلي)والفرجاني ساسي وحمدي النقاز (نادي الزمالك) في التشكيلة المثالية لأعلى اللاعبين تسويقا في البطولة المصرية. 
 


إذ بلغت القيمة التسويقية للفرجاني ساسي الذي لم يخض بعد أية مباراة مع الزمالك 1.6 مليون أورو (4.8 مليارا من المليمات التونسية) متفوقا على زميله السابق بالنادي الصفاقسي علي معلول (1.5 مليون أورو) والظهير الأيمن حمدي النقاز (1.2 مليون أورو). 
أغلى اللاعبين في التشكيلة كان البرازيلي رودريغينهو الذي انتدبه نادي م بيراميدز المصري نظير6  مليون أورو ( 18 مليارا من المليمات التونسية) والملحوظة الأبرز أن نادي الأسيوطي سابقا أو بيراميدز حاليا المملوك لتركي آل الشيخ السعودي كان ممثلا بأربعة عناصر، وفيما يلي التشكيلة الكاملة: 
-    حراسة المرمى: أحمد الشناوي (الزمالك) 2 مليون أورو.
-    الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك 1.2 مليون أورو) – علي معلول (الأهلي 1.5 مليون أورو) – رامي ربيعة (1.2 مليون أورو الأهلي) – علي جبر (بيراميدز 1.5 مليون أورو). 
-    وسط الميدان: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري 1.6 مليون أورو) – عمرو السولية (الأهلي المصري 1.5 مليون أورو) – رودريغينهو (6 مليون أورو) – كينو (بيراميدز 3.5 مليون أورو) – كارلوس إيدو (بيراميدز 2.8 مليون أورو). 
-    الهجوم: وليد أزارو (الأهلي المصري 2.8 مليون أورو).