في نهائي دورة صلالة: حوار بين ابني مدرسة أياكس أمستردام الهولندي


الأربعاء 25 يوليو 2018 - 16:10

يلتقي اليوم الأربعاء 25 جويلية 2018 النادي الرياضي الصفاقسي بنادي الغرافة القطري لحساب الدور النهائي لدورة صلالة الودية. 
 


نادي عاصمة الجنوب تأهل في الدور الماضي على حساب الدراويش نادي الإسماعيلي المصري بركلات الترجيح (11/12) بعد انتهاء المباراة في وقتها القانوني بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1)، في المقابل مرّ الفريق القطري على حساب الفريق المنظم نادي النصر بالفوز عليه (2/0). 
مباراة اليوم هي الرابعة التي يخوضها النادي الصفاقسي أمام الفرق القطرية، إذ سبق له مواجهة الأهلي في أفريل 2005 لما كان يضم في صفوفه مدرب ''المان سيتي'' بيب غوارديولا في إطار الدور الثاني من دوري أبطال العرب لسنة 2005، وكان الانتصار من نصيب الأبيض والأسود (2/1) ذهابا وإيابا. 
مع العلم وأن زملاء سوكاري فازوا منذ أيام على الأهلي فريق ياسين الشيخاوي في مباراة ودية بنتيجة (4/0).
حوار هولندي خالص...

مباراة اليوم ستحمل في طياتها حوارا هولنديا بين رود كرول مدرب النادي الرياضي الصفاقسي ووصيف كأس العالم سنوات 1978 و1974، ومواطنه لاعب الغرافة ويسلي شنايندر ابن نادي أياكس أمستردام شأنه في ذلك شأن كرول، الذي أدرك نهائي كأس العالم 2010 وخسر اللقب مع المنتخب البرتقالي أمام لاروخا الاسباني. 
للتذكير فإن النادي الصفاقسي من المرجح أن يعتمد على التشكيلة التالية: 
محمد الهادي قعلول – حمزة المثلوثي – أشرف الزواغي – نسيم هنيد – نور الزمان الزموري – وليد القروي – سارج أكا – روسو – حسام بن علي – كينغسلاي إيديو