المدرب الجديد للنادي الافريقي ''جوزي ريغا'': مرتاح لسير التحضيرات وتجاوب اللاعبين


الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 16:18

اعرب المدرب البلجيكي الجديد للنادي الافريقي جوزي ريغا عن ارتياحه لسير التحضيرات استعدادا للموسم الكروي 2018-2019 قائلا ان" الفريق قام بتربص ناجح باسبوعين في مدينة طبرقة منوها بتجاوب اللاعبين مع افكاره".

واضاف في الندوة الصحفية التي عقدها فريق الاحمر والابيض اليوم الثلاثاء 24 جويلية 2018 قبل انطلاق الموسم الجديد: " مازالت تنتظرنا بعض التعديلات لا سيما على المستوى الهجومي بعد رحيل الهداف صابر خليفة الى الكويت" مبينا ان "الهدف واضح مع فريق في حجم النادي الافريقي وهو انهاء المسابقات في اعلى مرتبة ممكنة".

واستعرض المدير الرياضي سفيان الحيدوسي من جهته الانتدابات التي قام بها الفريق خلال هذه الصائفة مشيرا في هذا الصدد الى انه تم تجديد عقود العديد من اللاعبين (العيفة وبلعيد والجزيري والشرفي ويحيي ودخيل وخليل والعقربي) اضافة الى انتداب محمد سليم بن عثمان (اورليانس الدرجة الثانية الفرنسية) وزكرياء العبيدي المتكون في فرنسا والذي لعب مع المنتخبات الفرنسية للاصناف الشابة.

كما نجح الفريق في انتداب الحارس ايمن جاءبالله (ترجي جرجيس) وايوب مشارك (ترجي جرجيس) وابراهيما (الكامرون) وايوب التليلي (قفصة) وصبري العماري (شبيبة القيروان) والحارس ايمن المثلوثي.

واضاف ان باب الانتدابات مازال مفتوحا والمساعي متواصلة من اجل تطعيم الخط الامامي للفريق الذي يبقى حاليا الهاجس الاول للنادي الافريقي.

وفي المقابل لم ينجح الفريق في المحافظة على سيف تقا رغم ان رئيس النادي عبد السلام اليونسي كان في اخر اجتماع له مع اللاعب وافق على جميع شروطه الا ان تقا اغلق فيما بعد هاتفه.

واشار الحيدوسي الى ان برنامج تحضيرات النادي الافريقي يتضمن المشاركة في دورة ودية بالاردن من 30 جويلية الى 6 اوت.

كما تم الكشف اليوم عن القمصان الجديدة التي سيرتديها النادي الافريقي في مختلف المسابقات.