رئيس بايرن مونيخ الألماني: مسعود أوزيل كان مقرفا... وأنا سعيد باعتزاله


الاثنين 23 يوليو 2018 - 14:07

عبّر رئيس بايرن مونيخ الألماني أولي هونيس اليوم الإثنين 23 جويلية 2018 عن سعادته البالغة بالاعتزال الدولي للاعب الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي.

و أكد هونيس في تصريح لصحيفة ماركا الإسبانية أن أزيل يعتبر نقطة ضعف الغانرز منذ سنوات قائلا :'' أنا سعيد بأن هذا الوهم قد انتهى – اعتزال أوزيل – فهو كان يلعب بشكل مقرف منذ سنوات، ويمرر الكرات الطويلة فقط، ويخفي أدائه الباهت بالصورة الأخيرة التي جمعته مع رئيس تركيا''. 

وتابع هونيس “في كل مرة نلعب فيها أمام آرسنال، ننظر إلى أوزيل لأنه يعتبر نقطة ضعف الفريق منذ عدة سنوات، ويتألق فقط أمام سان مارينو، والـ35 مليون متابع له عبر وسائل التواصل الاجتماعية ليسوا موجودين على أرض الواقع، ويعتقدوا بأن أدائه كان استثنائيًا عندما يرسل الكرات العرضية فقط”.
وتعرض مسعود أوزيل صاحب الـ 29 عامًا لانتقادات كبيرة من جانب الإعلام في ألمانيا والمشجعين هناك بسبب صورة له مع رئيس تركيا قبل مشاركة منتخب المانشافت في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية.

وأطلقت جماهير ألمانيا صافرات الاستهجان عندما لعب مسعود أوزيل مع منتخب بلاده في المونديال، وتعرض بعدها للعديد من الضغوطات مما جعله يعلن اعتزاله الدولي بشكل نهائي عقب انتهاء كأس العالم.