ماتيو كوفاسيتش يبلغ مدرب ريال مدريد بإصراره على الرحيل عن النادي


الأحد 22 يوليو 2018 - 11:57

كشفت مصادر صحفية فرنسية اليوم الأحد 22 جويلية 2018 أن  لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قد اجتمع يوم الجمعة الماضي بالمدرب الجديد لريال مدريد جوليان لوبيتغي و أبلغه بإصرار برغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذ الصيف.

و أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الاجتماع كان قصير المدة ووديا للغاية، إذ رغم محاولات لوبيتغي في شرح أفكاره للاعب ودوره فيها، إلى أنه أظهر عزم غير مسبوق على مغادرة القلعة البيضاء هذا الصيف، عزم يؤكده قطعه لعطلته بعد 5 أيام فقط على نهاية كأس العالم من أجل توضيح موقفه للنادي.

وأشار ذات المصدر أن الكرواتي الدولي يرى أن فرصه تبقى محدودة في نيل مركز أساسي حتى مع المدرب الجديد، في ظل تواجد، مودريتش، كاسيميرو، وكروس… حيث لارغبة له في مواصلة لعب دور البديل الذي شغله خلال 3 سنوات الماضية، في ظل توفره على عروض من أندية آخرى أكثر قيمة، وضمانات على لعب دور أساسي، يرى لاعب خط الوسط الشاب أن وقت تغيير الأجواء قد حان.

و يحظى كوفاسيتش (24 عاما) باهتمام أندية مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، يوفنتوس، وليفربول، حيث تبدو رغبته بعد العُطلة بدأ الموسم مع ناديه الجديد، وأمام إصراره ريال مدريد يفكر مبدئياً بفتح الباب لرحيله مقابل مبلغ 50 مليون يورو على أقل تقدير.