باريس سان جيرمان الفرنسي يفتح الباب لخروج نيمار دا سيلفا


الخميس 19 يوليو 2018 - 13:59

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الخميس 19 جويلية 2018 أن باريس  سان جيرمان الفرنسي لم يعد متمسكاً بالمهاجم البرازيلي نيمار كما كان في السابق وبات مستعداً للاستماع للعروض المقدمة للنادي.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نيمار يعتبر الهدف الرئيسي لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يسعى رئيس النادي فلورنتينو بيريز لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، وقد صرح في مؤتمر تقديم أودريوزولا “سيتم تعزيز الفريق بلاعبين رائعين”.

واشارت الصحيفة أن هناك لاعب واحد فقط لا يمكن المساس به في باريس سان جيرمان وهو كيليان مبابي، أما بقية اللاعبين فيمكن الاستماع لعروض الأندية الأخرى بشأنهم مؤكدة أن النادي الباريسي مستعد للدخول في مفاوضات مع أي نادٍ يتقدم بعرض أكثر من 200 مليون يورو للتعاقد مع نيمار.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية على أن التعاقد مع نيمار يعد هاجساً لدى رئيس الريال بيريز، رغم أن المدرب الجديد جولين لوبيتيجي يرى عدم وجود حاجة للتوقيع مع المهاجم البرازيلي في الميركاتو الحالي.

يذكر أن والد نيمار أكد على بقاء نجله مع باريس سان جيرمان الموسم القادم، كما نفى ريال مدريد مرتين تقديمه عرضه للتعاقد مع مهاجم البرسا السابق.