عبد السلام السعيداني: يجب على شرف الدين الاستقالة وهيئة الافريقي وظّفت قضية عمر العبيدي للتتويج بالكأس


الخميس 19 يوليو 2018 - 08:53

أدلى عبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي اليوم الخميس 19 جويلية 2018 بحوار لصحيفة ''الأخبار'' أشار من خلاله إلى أن تحضيرات فريقه سائرة بخطى ثابتة استعدادا للموسم الجديد، حيث تعاقد الفريق مع المدرب منتصر الوحيشي، وأن هدف الفريق انهاء الموسم في المرتبة الخامسة. 
 


وأوضح السعيداني بأن فريقه لا يحسن ما أسماه ''ألعاب الكواليس'' والتي تعتمد أساسا على العلاقات مع الحكام والمسؤولين حسب تقديره، مشددا على أن المكتب الجامعي برئاسة وديع الجريء بريء من ''الأوساخ'' لكن بعض الأندية لها نفوذ قوي حسب ما استنتجه السعيداني. 
على صعيد ثان قال السعيداني بأن بعضا من أملاكه صودر وسيعرض للبيع بالمزاد العلني، لأن مصالح الجباية أضحت سلاحا في يد من أسماهم بالطرابلسية الجدد، لأن بعض الأحزاب طلبت منه دعما غير أنه رفضه الانضمام إليها كلفه ما كلفه، موضحا في هذا الإطار بأن رجال الأعمال التي ترفض تلبية أوامر بعض الجهات المتنفذة عليهم أن يجهزوا أنفسهم لدفع الثمن باهظا. 
السعيداني تمسك أيضا بأن هيئة الإفريقي السابقة وظفت قضية المرحوم عمر العبيدي واستعملتها مطية للتتويج بالكأس، بحجة أن الهيئة لم تقم بزيارة والدة المرحوم أثناء امتحانات الباكالوريا. 
هذا وطالب السعيداني رضا شرف الدين بالاستقالة من مهامه، لأنه اتهم رؤساء الأندية الأخرى بشهود الزور وهاجم رئيس الجامعة، وأنه يمارس السياسة على حساب فريق جوهرة الساحل. 
كما ختم السعيداني حواره بأنه يدعم رئيس الجامعة الحالي لأن مكتبه الحالي نجح حسب رأيه في تأدية المسؤولية على أكمل وجه.