في حادثة طريفة : حارس المنتخب القطري للأواسط يطرد خلال ركلات الترجيح وزميله يتصدى لركلة الجزاء الحاسمة (فيديو)


الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 21:52

نجح المنتخب القطري تحت 19 عاما يوم أمس الخميس 9 نوفمبر 2017 من التأهل إلى كأس آسيا لأقل من 19 سنة التي ستقام في أندونيسيا سنة 2018 بعد الفوز على المنتخب العراقي بضربات الجزاء. 
 

و إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 قبل أن يفوز المنتخب القطري بضربات الجزاء 3-2 في ضربات جزاء مثيرة حملت عديد الأحداث ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات. 
وشهدت المباراة حادثة طريفة جدا حيث تعرض حارس منتخب قطر للشباب، شهاب الليثي، للطرد خلال ركلات الترجيح، بعدما تصدى لركلة جزاء أمام نظيره العراقي بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة الأمم الآسيوية 2018 للشباب، في واقعة نادرًا ما تحدث في ملاعب كرة القدم.
ورغم أن الليثي نجح في التصدي لركلة جزاء لمنتخب العراق، والتي كانت حاسمة في صعود قطر لكأس آسيا، قبل أن يقرر الحكم إعادة الركلة، بعدما احتفل الحارس مع زملائه بالتأهل للبطولة الآسيوية حيث كان الحارس قد حصل على إنذار، وعندما اعترض على إعادة ركلة الجزاء حصل على الإنذار الثاني والكارت الأحمر، وسط ركلات الترجيح.
وحل مكانه اللاعب ناصر الأحرق، الذي تصدى أيضًا لركلة الترجيح، ليقود قطر لكأس آسيا بعدما تصدرت المجموعة الثالثة من التصفيات، بـ6 نقاط.