طارق ذياب : إذا ما أراد الترجي التتويج بدوري الأبطال.. عليه أولا إيجاد حارس مرمى وانتداب لاعبين على مستوى فني عال


الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:09

أكد طاريق ذياب نجم الكرة التونسية واللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي خلال تصريحات إعلامية خص بها شبكة قنوات بين سبورتس الإخبارية ، أن ناديه السابق يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة منذ مدة طويلة .

 

وأضاف ، بأن الترجي بهذه الإمكانيات المتواضعة لا يمكنه أن يذهب بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، نظرا لحاجته الكبيرة لعدة انتدابات من شأنها أن تقوي الرصيد البشري للأحمر والأصفر ال\ي يلعب على أكثر من واجهة بين المسابقة الإفريقية التي تعتبر المطلب الأول للجماهير الترجية والبطولة العربية ، زد على ذلك المسابقات المحلية .

كما قال محلل قنوات بين سبورت أن الترجي ينقصه حارس عملاق ، قادر على تقديم الاضافة المطلوبة في الفترات الصعبة .

واختتم قائلا : الترجي يعاني من مشكلة دفاعية باتت مزعجة للغاية وعلى هيئة باب سويقة التحرك من أجل ضم بعض الأسماء ، ما إذا أرادت التتويج بدوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن الترجي الرياضي كان قد انتصر بيوم أمس بشق الأنفس على حساب كامبالا سيتي الأوغندي بـ ثلاثة أهداف لهدفين في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لحساب مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 7 نقاط من اتصارين وتعادل ، ولكن طموحات الجماهير الترجية تطمح للتتويج بالمسابقة الأغلى وهذا لن يكون إلا بتقوية الرصيد البشري للفريق .