تصريحات لاعبي المنتخب: الفرجاني يشيد بقوة الشخصية.. وهذا ما قاله الشعلالي وبن شريفية (فيديو)


الأحد 8 أكتوبر 2017 - 14:36

عادت بعثة المنتخب الوطني التونسي صباح اليوم الأحد 8 أكتوبر 2018 إلى تونس مظفرة بانتصار مهم على غينيا دنا بالنسور من التحليق في سماء مونديال روسيا 2018.

الاستقبال كان في حجم ما قدمه لاعبو المنتخب الوطني من أداء وإصرار على تحقيق الأهداف المرسومة وهو ما بدا واضحا في تصريحات اللاعبين الذين التقتهم "نسمة" بمطار تونس قرطاج.

أول من تحدث في ميكرو "نسمة" كان الفرجاني ساسي الذي قال إن "المجموعة تملك قوة شخصية بدت واضحة في لقاءي الكونغو ثم غينيا فكلاهما بادر بالتسجيل لكننا كنا في كل مرة مرة لنحقق الأهداف التي جئنا من أجلها".

وتابع متوسط ميدان الترجي الرياضي تصريحه ليشير إلى "المجموعة الحالية تتوفر على لاعبين أصحاب خبرة المواعيد الهامة وهو ما ساهم في التألق أمام غينيا".. ويختم "المهم أننا بتنا على بعد خطوة من المونديال لكن الأهم أننا نتعلم من لقاء إلى آخر".

من جانبه شدد الحارس معز بن شريفية على أن المنتخب تحول إلى غينيا بحثا عن الانتصار وقال "تحولنا إلى كوناكري من أجل الفوز لا غير وهي مهمة توفقنا فيها بامتياز خصوصا مع اقتران الفوز بالأداء وصابة من الأهداف".

معز تابع قوله "وضعنا قدما ثابتة في كاس العالم ولم تبق سوى خطوة وحيدة سنسعى إلى اتمامها في لقاء ليبيا ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018."

وبعد الفرجاني ومعز بن شريفية التقينا غيلان الشعلالي الذي أوجز ببلاغة مهمة لاعبي المنتخب التونسي في غينيا وهو ربما السر وراء ذلك المردود البطولي فقال "كنا 11 رجلا على الملعب.. لم نبخل في العطاء.. قدمنا كل ما نملك للفوز.. ونتمنى أن نكون قد أسعدنا الشعب التونسي."