تابعه مدرب النجم الساحلي الأسبق: سوشو الفرنسي رفض التعاقد مع مودريتش


السبت 14 يوليو 2018 - 08:48

كشفت تقارير صحفية فرنسية بأن نادي سوشو الفرنسي تابع عن طريق محمد بزداريفيتش المدرب الأسبق للنجم الرياضي الساحلي لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي منذ أن كان في سن الأواسط، وقد أعجب به كثيرا بزداريفيتش وأثنى على إمكانياته لدى مسؤولي سوشو مطالبا بالإسراع في انتدابه. 
 


بزداريفيتش قال إنه أعجب بأداء لوكا وقراءته الجيدة للعب فضلا عن سهولة تجاوز منافسيه، وكان ذلك سنة 2003 لكن فريق سوشو اعتبر أن لاعب نادي ريال مدريد متقدم نسبيا في السن ولا يمكن إلحاقه بمركز تكوين الشبان (يبلغ وقتها من العمر 18 عاما). 
هذا بالإضافة إلى أن دينامو زغرب الفريق الأم للوكا مودريتش طالب بالحصول على 5 ملايين أورو للتفريط في لاعبه وهو ما اعتبره سوشو مبلغا كبيرا ولا يمكن التفاوض بشأنه. 
الطريف أن لوكا مودريتش تحول في مرحلة أولى إلى نادي موستار البوسني في نطاق الإعارة ومنه إلى نادي توتنهام الأنقليزي ما شكّل منعرجا كبيرا في مسيرته الكروية ويوجه رسالة مضمونة الوصول إلى مسؤولي الفريق الفرنسي. 

حسب موقع ''ترانسفارماركت'' العالمي المختص في سوق انتقالات اللاعبين تبلغ القيمة التسويقية لمودريتش صاحب 32 سنة 25 مليون أورو، علما وأنه لاعب دولي منذ سنة 2006.