رادس طالع خير على المنتخب ... التعادل أو الانتصار يعني التواجد في المونديال


الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:09

مع بداية العد التنازلي لمباراة العبور إلى مونديال روسيا 2018 يستعد المنتخب الوطني التونسي لخوض المباراة الأهم في تاريخ كرة القدم التونسية من أجل كتابة التاريخ للمرة الخامسة و ضرب موعد مع الحدث العالمي الأكثر شعبية في العالم .

التعادل أو الانتصار يعني التواجد في المونديال

أمام حتمية تحقيق نقطة التعادل أو الانتصار يبحث أبناء المدرب عن فرصة التأهل لمونديال روسيا من بوابة المنتخب الليبي الذي يتذيل ترتيب المجموعة الأولى صحبة غينيا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما فيما يحتل المنافس المباشر للنسور منتخب الكنغو الديمقراطية مركز الوصافة ب 10 نقاط أما تونس فجاءت الأولى ب 13 نقطة وسيكون النسور مطالبون  بالظهور المشرف واللعب فقط من أجل الانتصار و رفع الراية الوطنية في المحافل العالمية ، خصوصا و أننا لم نتمكن من الترشح في النسختين الماضيتين من مونديال جنوب إفريقيا 2010 و البرازيل 2014 .

اليوم أخر حصة تدريبية تسبقها ندوة صحفية

   من جهة أخرى سيخوض نسور قرطاج الحصة التدريبية الأخيرة اليوم بالميدان الرئيسي للملعب الاولمبي برادس بداية من الساعة 18:00 ، يسبقها لقاء مدرب منتخبنا الوطني نبيل معلول بوسائل الإعلام في حدود الساعة 16:45 بقاعة الندوات الصحفية بنفس الملعب الذي سيكون مسرحا شاهدا على التأهل إلى المونديال .

معلول و بن عمر جاهزان

انضم أمس كل من مدافع الأهلي المصري علي معلول و لاعب النجم الرياضي الساحلي محمد أمين بن عمر إلى تدريبات مع المجموعة و رغم تخوف النادي المصري من إشراك معلول إلا أن الإطار الطبي للمنتخب يسعى لتجهيزها بدنيا لهذه القمة العربية الخالصة بينما واصل نعيم السليتي برنامجه التأهيلي على انفراد من خلال خضوعه لتمارين خصوصية تحت إشراف الجهاز الطبي.

مباراة تونس و المغرب في البال
سيكون الملعب الأولمبي برادس شاهدا على تأهل نسور قرطاج للمرة الخامسة في تاريخه لمونديال 2018 وللإشارة فان كتيبة روجي لومار سنة 2016 كانت قد ضمنت الترشح من هذا الملعب بعد التعادل الثمين أمام المنتخب المغربي بهدفين لمثلهما ، دون أن ننسى الهدف الشهير للاعب عادل الشادلي الذي ترشحنا بفضله إلى مونديال ألمانيا 2006 .

نادي روتاري لذوي الاحتياجات الخاصة يؤدون زيارة للمنتخب الوطني

هذا وقد أدى مجموعة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مصحوبين بعدد من الأطر التربوية عن نادي روتاري بحلق الوادي ، زيارة للمنتخب التونسي قبل بداية الحصة التدريبية لتشجيع الفريق واخذ صور تذكارية مع اللاعبين والإطار الفني.