وديع الجريء لـ'نسمة': حصيلة تصفيات المونديال مرضية جدا.. وليبيا منتخب نحترمه (فيديو)


الأحد 8 أكتوبر 2017 - 14:04

أدلى رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء اليوم الأحد 8 أكتوبر 2017 بتصريح أثنى خلاله على مسيرة المنتخب الوطني التونسي في سباق تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

الجريء قال إن المنتخب جنا 13 نقطة من أصل 15 ممكنة اثر انتصاره أمس على نظيره الغيني وهي حصيلة وصفها بـ"المرضية جدا" على اعتبار أن النسور حققوا 4 انتصارات وتعادل دون أية هزيمة.

واعتبر رئيس الجامعة أن خطوة فقط باتت تفصل عناصرنا الوطنية عن العالمية ستكون بمواجهة المنتخب الليبي بملعب رادس يوم 6 نوفمبر المقبل وهي مباراة قال إنها بمثابة الدور النهائي مشيرا في السياق ذاته إلى أن تونس "تحترم المنتخب الليبي فنيا وأيضا أخلاقيا خصوصا بعد أن أظهر في مواجهة الأمس أمام الكونغو أنه يحترم الميثاق الرياضي".

وتابع الجريء تصريحه لـ"نسمة" مشددا على أن المنتخب سيتوجب عليه مزيد للرفع أكثر من مستوى التركيز والاجتهاد حتى يتحقق الهدف المنشود وهو العودة بالمنتخب إلى كأس العالم.

وختم وديع الجريء الذي يرأس اتحاد شمال إفريقيا ولجنة التحكيم بالاتحاد العربي بالإضافة إلى عضوية بعض اللجان بـ"الكاف" تصريحه بالدعوة إلى التوحد خلف المنتخب الذي يجمع كل الأطياف تحت راية واحدة معتبرا أن الفرصة مواتية لاسيما في ظل النتائج الايجابية.