عطلة خالصة الأجر في صورة تأهل انقلترا إلى النهائي


الأربعاء 11 يوليو 2018 - 09:52

أعلنت إحدى الشركات الأنقليزية الخاصة عن منح موظفيها يوم راحة خالصة الأجر يوم الاثنين المقبل في صورة تأهل المنتخب الأنقليزي إلى نهائي كأس العالم، حيت تلتقي كتيبة غارث ساوثغايت المنتخب الكرواتي في الدور نصف النهائي بملعب لوجينكي بإدارة الحكم التركي شاكير. 

بعد غياب أكثر من نصف قرن تاريخ احراز منتخب الأسود الثلاثة سنة 1966 على اللقب أمام منتخب ألمانيا الغربية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب ويمبلي الشهير في لقاء حضره زهاء 100 ألف مشجع، وظل الهدف الثالث للأنقليز إلى اليوم مثار جدل كبير بخصوص تجاوز الكرة من عدمه للخط النهائي للمرمى. 


الشركة الأنقليزية بررت قرارها بإسناد الموظفين يوم راحة بأن الانتاجية ستتدنى في صورة قدومهم للعمل باعتبار أن تركيز الجميع سيكون منصبا على المباراة، وستنتهي ساعات العمل على الساعة الثالثة بعد الظهر حتى يتسنى للجميع العودة إلى منازلهم مبكرا ومتابعة المباراة سواء ببيوتهم أو أمام الشاشات العملاقة التي سيتم تركيزها في كبريات الساحات بأنقلترا.

يذكر أن المنتخب الكرواتي يطمح إلى تجاوز انجازه في مونديال فرنسا 1998 عندما حاز المركز الثالث، وأن الحوار بين المنتخبين الأنقليزي والكرواتي لم يقم منذ سنة 2009 عندما فاز الأنقليز بخمسة أهداف لهدف واحد.