تفاصيل إجتماع علي معلول مع إدارة الأهلي المصري


الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 21:38

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 أن تربص الأهلي المصري في كرواتيا شهد جلسة خاصة بين المدرب العام بالجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة في الفريق محمد يوسف واللاعب الدولي التونسي علي معلول. 

و أكد موقع يورسبورت عربية أن محمد يوسف حرص على الاجتماع بمعلول على هامش المعسكر، للحديث معه حول أهمية المرحلة الحالية وضرورة التركيز مع الفريق، لتصحيح الوضع في البطولة الإفريقية كما تحدث معه حول مشاركته مع المنتخب الوطني في المونديال. 

و أشار الموقع أن المسؤول المصري طلب من معلول إغلاق ملف المونديال بشكل نهائي ونسيات ما حدث في روسيا، والتركيز مع الأهلي في البطولة الإفريقية، خصوصا وأن الفريق يحتاج للفوز على تاون شيب البتسواني في المباراتين المقبلتين.

وأكد المصدر أن يوسف تطرق في حديثه مع معلول حول ملف الرحيل والعروض الخارجية، حيث طلب منه مدرب الأهلي نسيان هذه الأمر بشكل نهائي، خصوصا وأنه لا مجال لرحيله في الإنتقالات الصيفية وهو ما استجاب له اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن يوسف اتفق مع معلول على تأجيل ملف الرحيل إلى الإنتقالات الشتوية المقبلة، كما أن اللاعب لم تصل إليه أي عروض مغرية، نظرا لعدم تألقه مع نسور قرطاج في المونديال.