الخزري يشجع ندونع على مواصلة التمرد وترابزون سبور التركي آخر المهتمين بانتدابه


الاثنين 9 يوليو 2018 - 17:05

أعلن الغابوني الأسبق للنادي الرياضي الصفاقسي ابراهيما ديدي ندونغ التمرد على فريقه نادي ساندرلند الأنقليزي رافضا فكرة مواصلة التجربة مع الفريق المتدحرج إلى القسم الثالث، وعلى هذا الأساس قاطع تربص الفريق بالبرتغال استعدادا للموسم الجديد. 
 

ندونغ كان مصرا على الرحيل رفقة السنيغالي بابا دجوليبادجي، خصوصا وأن الخزري تمكن من الانتقال إلى نادي سانت ايتييان وهو ما زاد من ثباتهما على قرارهما بمقاطعة التمارين بتأكيد من الصحافة الأنقليزية. 
ترابزون سبور التركي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ندونغ ودجوليبادجي، لكنه غير مستعد لدفع مبالغ كبرى واقتصر عرضه على 6 مليون أورو، فيما لا يبدو ساندرلند موافقة على رحيل لاعب انتدبه قبل موسمين ونصف من لوريون الفرنسي بأكثر من 10 مليون أورو، لكنه موافق من حيث المبدأ على التفاوض مع اللاعب لشراء ما تبقى من عقده. 
يذكر أن ندونغ له عروض إيطالية وتركية، بالاضافة إلى فريق واتفورد الأنقليزي الذي نشط معه الموسم الماضي في إطار الإعارة، وهو رافض كليا البقاء مع ساندرلند كلفه ذلك ما كلفة  على اعتبار أن ساندرلند ينشط في القسم الثالث ومطالب بالتخفيض في كتلة أجور لاعبيه بنسبة 40% وفق لوائح الاتحاد الأنقليزي لكرة القدم.