علاوة عن ايزيكال: الإفريقي مهدد بخسارة تسع نقاط في هذين الملفين


الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 22:53

لم يقم النادي الإفريقي إلى غاية اليوم بتسوية وضعية المهاجم التشادي ايزيكال اندوواسال الذي يطالب بالحصول على 33 ألف دولار (حوالي 75 ألف دينار).

الإفريقي مهدد بخسارة ثلاث نقاط من رصيده لو لا أن محامي اللاعب علي عباس أمهل الفريق إلى غاية يوم الجمعة حتى يسوّي وضعيّته رغم أن آجال الشهر قد انتهت منذ يوم الاثنين الماضي.

وبحسب ما تأكد لموقع "نسمة سبور" فإن الإفريقي مهدد بخسارة ثلاث نقاط أخرى في أيّة لحظة متى مدرب الحراس البلجيكي "داني فيرليندن" ليشعر "الفيفا" بأنه لم يحصل مستحقاته المقدرة بـ16 ألف يورو (حوالي 45 ألف دينار).

الآجال لخلاص داني انتهت منذ بداية شهر سبتمبر غير أن هيئة نادي باب الجديد لم تقم بتحويل المبلغ وهو ما يجعل العقوبة جاهزة متى تحرك هذا الفني طالما أن التحويل الخاص به لم يقع بعد.

وفي سياق متصل لم يقم الأحمر والأبيض بتسوية وضعية المدير الفني الفرنسي جون لوك روتي والذي رفع شكوى للفيفا ضد الإفريقي وقضي لفائدته بالحصول على 130 ألف يورو (حوالي 350 ألف دينار).

"الفيفا" حددت تاريخ 25 نوفمبر كموعد أخير لخلاص الفني الفرنسي وإلا ستكون هناك عقوبة بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق وهو كابوس مزعج ينضاف إلى كوابيس ايزيكال وداني.