دعما لصلاح: دموع ''راموس'' تثير ''فرحة'' المشاهير والجماهير المصرية


الأحد 1 يوليو 2018 - 22:44

بلغت روسيا المستضيفة دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الاحد غرة جويلية 2018 عندما فازت 4ء3 على اسبانيا بركلات الترجيح عقب التعادل 1ـ1 في الوقتين الأصلي والاضافي.

واثارت هذه النتيجة موجة كبيرة من البهجة والفرح والسعادة في الشارع المصري، انتقاما من مدافع المنتخب الاسباني والريال مدريد "سيرجيو راموس" الذي تسبب في إصابة لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنقليزي محمد صلاح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تأثر مدافع النادي الملكي "براموس" باكيا بعد الانسحاب من منافسات كأس العالم.

ونشر الممثل المصري محمد هنيدي، عبر صفحته بموقع "إنستغرام"، صورة من أحد مشاهد أعماله السينمائية تعبر عن بكاء راموس، معلقًا: "أحسن أحسن".

وعبر تغريدة لاقت إعجاب الكثيرين، كتب رجل الأعمال المصري البارز نجيب ساويرس بموقع "تويتر": "باي باي راموس.. ذنب محمد صلاح".

وسخر المحلل السياسي المصري عاطف سعداوي، من الخروج الإسباني من المونديال، قائلاً عبر "فيسبوك": "اللي يجي على  صلاح ما يكسبش يا راموس يا ابن.. لعنة صلاح هتفضل تطاردك بقية عمرك ومش هترفع كأس تاني".

دموع راموس، أثارت أيضًا ذكريات مدرب صلاح، يورغن كلوب، الذي تفاعل هو أيضًا، بتدوينة لاقت نحو 50 ألف إعجاب بـ"فيسبوك"، قائلاً: "أشعر بالألم.. العاقبة الأخلاقية"، في إشارة إلى تعمد راموس إصابة صلاح في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وقال حساب باسم "أبو ذكري": "لعنة الفراعنة تحل على راموس وزملائه".

واتفق معه حساب باسم وليد عشري مغردًا: "قنبلة تويتات شماتة في راموس".