في حوار ودي النادي الصفاقسي يفوز على وفاق سطيف بثلاثية


الأحد 1 يوليو 2018 - 19:23

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من تحقيق الفوز على وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف دون مقابل، في ثاني لقاء ودي يخوضه فريق عاصمة الجنوب في التربص التحضيري الذي يجريه بحمام بورقيبة، وذلك بعد ملاقاة مرجان طبرقة. 
 


المباراة أقيمت على ثلاثة أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة وسجلت كل الأهداف في الشوط الأول بتوقيع كل من فراس شواط (ثنائية) والظهير الأيسر عمر بوراوي. 
الهولندي رود كرول عوّل على أغلب العناصر التي بحوزته حيث منح الفرصة إلى اللاعب العائد بعد إصابة عمر بوراوي صاحب الهدف الثاني وأحمد عمار العائد من تجربة مع نادي سكك الحديد الصفاقسي، ويفترض أن يختتم النادي الصفاقسي مبارياته الودية بملاقاة الوفاق مجددا يوم الأربعاء قبل التحول إلى العاصمة لمواصلة التمارين، وفيما يلي التشكيلة التي عوّل عليها كرول في هذه المباراة. 

صبري بن حسين (محمد الهادي قعلول – أيمن دحمان) – عمر بوراوي (أشرف الزواغي) – حمزة المثلوثي (مراد بن يونس)  – نور الزمان الزموري – هاني عمامو (نسيم هنيد) – آكا سارج (كينغسلاي سوكاري)  – مراد الهذلي (سامح بوحاجب) – محمد علي الطرابلسي (حسن الشلي) – جاسم الحمدوني (أيمن الحرزي) – فراس شواط (كونان) – حسام بن علي (علاء المرزوقي- كريس كواكو).