المنتخب الوطني : بن عمر ينضم للمجموعة.. و العمل متواصل لتأهيل علي معلول


الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 22:01

تواصل اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017 تربص المنتخب التونسي بطبرقة استعدادا للمواجهة الحاسمة يوم 11 نوفمبر الجاري ضد المنتخب الليبي لحساب الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والتي يكفي التعادل فيها المنتخب الوطني للتأهل. 

و تصاعدت وتيرة العمل الذي يقوم به الاطار الفني بقيادة الناخب الوطني نبيل معلول في اتجاه ضبط الجوانب الفنية المزمع اعتمادها من خلال تطبيق جملة من التصورات التكتيكية على ارض الملعب ذات العلاقة باليات اللعب على غرار التمركز وكيفية التعاطي مع الكرة بما من شانه ان يضمن النجاعة المطلوبة في التنشيط الهجومي والارتداد الدفاعي ويضفي على أسلوب الفريق طابعا مميزا وفاعلا.

كما استأثر التحضير النفسي للاعبين بعناية فائقة واهتمام خاص من خلال عقد اجتماعات فردية وجماعية مع اللاعبين حسب المراكز والخطوط لرفع درجة حضورهم الذهني ورفع منسوب الثقة وعنصر التركيز لدخول مباراة يوم السبت في افضل الظروف وبجاهزية مكتملة.

و تلقى محمد امين بن عمر الضوء الأخضر للانضمام الى المجموعة في حين يتواصل العمل لالحاق علي معلول بزملائه في الوقت الذي يتابع فيه نعيم السليتي برنامجه التاهيلي على انفراد في ظل الإصابة التي يعاني منها.

وقام الاطار الفني بتخصيص حصص معاينة لعدد من مباريات المنتخب الليبي الى جانب إعادة متابعة لقاء المنتخب التونسي الأخير بتصفيات المونديال امام نظيره الغيني وذلك في سبيل تشخيص النقائص وبحث سبل تداركها والوقوف على مواطن قوة المنافس.

يذكر أن الناخب الوطني نبيل معلول سيعقد ندوة صحفية يوم الجمعة القادم بداية من الساعة 16:45 بقاعة الندوات الصحفية لملعب رادس للحديث عن المقابلة الحدث امام المنتخب الليبي حيث ستكون هذه الندوة متبوعة بالحصة التدريبية الختامية للعناصر الوطنية على الميدان الرئيسي لملعب رادس التي سيسمح خلالها للإعلاميين بحضور ال15 دقيقة الأولى.