مارادونا يلعب مباراة كرة قدم مع الرئيس الفينزويلي (فيديو)


الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 21:05

ظهر نجم كرة القدم السابق الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017 في شريط فيديو بالعاصمة كراكاس وهو يلعب الكرة مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو و ذلك بهدف تأكيد مساندته الكاملة له. 
 

وتوجه مارادونا يوم الإثنين إلى العاصمة الفينزويلية كاراكاس بعد أن كان الرئيس الفينزويلي قد أعلن فيما سبق أنه سيلعب كرة القدم مع نجم الكرة الأرجنتينية .
وظهر اللاعب الأرجنتيني السابق وهو يداعب الكرة رفقة الرئيس الفنزويلي وقال مارادونا خلال هذه اللحظات الرياضية انه يعرف الرئيس مادورو منذ مدة طويلة وأنه يعتبره كفرد من أفراد عائلته مجددا مساندته للرئيس بقوله “يحيا مادورو”.
من جهته وخلال حفل رسمي أقيم بداية الأسبوع في كاراكاس حضره مارادونا قال مادورو: “سألعب تحت قيادة دييغو أرماندو مارادونا في الخط الخلفي، أنا أجيد الدفاع وتسديد ركلات الجزاء”.
وفي أوج الأزمة السياسية التي تشهدها فنزويلا منذ أفريل الماضيعبر مارادونا عن مساندته للرئيس مادورو قبل أن يبعث له برسالة أبدى فيها استعداده ليكون “جنديا من أجل فنزويلا حرة مع الرئيس الفنزويلي”.
وفي سياق الزيارة إلى كاراكاس وقع مارادونا عقدا مع القناة التلفزيونية “تيليسور” لإنتاج برنامج خلال كأس العالم 2018 المقررة في روسيا بعد أن كان قد سبق له العمل مع قناة “تيليسور” خلال النسخة الأخيرة لكأس العالم في البرازيل في العام 2014.