البرتغال/ الأوروغواي: صراع مباشر بين رونالدو وسواريز


السبت 30 يونيو 2018 - 11:17

تدور اليوم أولى مواجهات الدور ثمن النهائي لكاس العالم لكرة القدم بروسيا، ويتضمن برنامج اليوم مواجهة قوية بين المنتخبين البرتغالي والأورغوياني، بينما تلاقي الأرجنتين فرنسا.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة المنتخبين البرتغالي والأوروغوياني صراعا مباشرا بين النجم كريستيانو رونالدو والهداف التاريخي لمنتخب السيليستي لويس سواريز.
صراع يتواصل داخل الملاعب الروسية في المونديال بعد أن انطلق من الدوري الإسباني لكرة القدم ''الليغا'' خاصة أنهما يلعبان لفائدتين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة.
وتألق الدون في الدور الأول للمونديال بتسجيله أربعة أهداف قاد بها البرتغال إلى الدور ثمن النهائي، حيث كان نجم المواجهة الأولى أمام اسبانيا بتوقيع هاتريك تاريخي مكنه من تزعم صدارة هدافي المنتخبات الأوروبية في تاريخ المونديال.
من جهته نجح سواريز في تسجيل هدفين، الأول في شباك السعودية والثاني في مرمى المنتخب الروسي.
مواجهة اليوم ستكون الثالثة بين المنتخبين، والأولى بينهما في كأس العالم، حيث تعادلا مرة في العام 1972، وفازت الأوروغواي في 1966. المفارقة أن هذه المباراة هي الأولى للأوروغواي ضد منتخب أوروبي في الدور ثمن النهائي لكأس العالم منذ لقائها الوحيد في مونديال 1990، وكان ضد إيطاليا المضيفة حينما خسرت بهدفين مقابل صفر.