ميسي يتعهد بالسير 43 كلم على الأقدام.. و يستبعد الإعتزال في برشلونة !


الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 17:24

كشف نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017 أنه يحلم بِـ تحقيق كأس العالم 2018 في روسيا رفقة منتخب بلده الأرجنتين مشيرا إلى أن منتخب بلاده يملك الإمكانية للفوز بالبطولة.
 

و رد ميسي في  مقابلة مع شبكة "TyC SPORT" للمرة الأولى على مجموعة من الشائعات التي تصف تحكمه في قرارات الاتحاد الأرجنتيني وفي اختيارات المدربين الفنية مؤكدا أنه لا يتدخل في وضع تشكيلة المنتخب الأرجنتيني مشيرا إلى أنه مجرد لاعب في المنتخب ولا يملك أي صلاحيات ولم يلعب أي دور في إبعاد إيكاردي، أو ديبالا، عن التشكيل الأساسي. 
وأضاف ليونيل ميسي قائلاً "عانينا كثيراً حتى نصل لكأس العالم، ونتلقى انتقادات لاذعه بسبب اخفاقنا بالفوز بكأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015 و 2016".
وتعهَّد الأرجنتيني بالسير على الأقادم من منزله في مدينة أريو سيكو بالأرجنتين، وحتى مدينة نيكولاس دي لوس آرويوس، أي ما يقرب من 43 كيلومتر، في حال حقق هذا الحلم.
وواصل ليونيل ميسي قائلاً "قرعة دور المجموعات ؟ في الدور الأول هناك منتخب واحد لا أتمنى مواجهته وهو إسبانيا، لأنه خصم صعب للغاية وليس من السهل الفوز عليهم لذلك أتمنى أن تضعنا القرعة في مجموعات مختلفة".
وكشف ميسي أنه لا يعتقد بأنه سيعتزل في برشلونة لأنه يريد اللعب مجدداً مع أولد بويز ولا يعلم متى سيحدث ذلك معتبرا أنه هذه الخطوة من ضمن خططه في المستقبل.
ويذكر أن منتخب الأرجنتين يستعد لمواجهة المنتخب الروسي في موسكو يوم السبت المقبل احتفالاً بإفتتاح ملعب "لوجنيكي" الذي سيستضيف مباريات كأس العالم.