نبيل معلول: المنتخب التونسي كان سيء الحظ ومن الصعب اقناع أحد اللاعبين بتولي حراسة المرمى


الأربعاء 27 يونيو 2018 - 21:25

عقد اليوم الخميس 27 جوان 2018 المدرب الوطني نبيل معلول لقاء صحفيا للحديث عن آخر مباراة للمنتخب والتي ستجمعه بنظيره البانامي يوم غد بملعب سارانسك انطلاقا من الساعة 19:00 بإدارة الحكم البحريني شكر الله. 
 


معلول أثنى على الجو العام للفريق مشيرا إلى المنتخب على أهبة الاستعداد لملاقاة باناما وتحقيق فوز شرفي غائب عن سجلات الكرة التونسية منذ مونديال الأرجنتين سنة 1978 لكنه مهم على صعيد المعنويات، معلول أوضح بأنه سيحسم أمر مستقبله مع المنتخب بعد مباراة باناما، في رد على سؤال بقائه من عدمه مع المنتخب. 
على صعيد آخر قال معلول إن المنتخب كان سيء الحظ بملاقاة منافسين اثنين أغلب عناصرهما ينشطون بأقوى بطولة بالعالم هي البريميرليغ الأنقليزية ويخوضون مباراتين أسبوعين على أعلى مستوى لكن ذلك لا يقلل من شأن لاعبيه الذين لم يدخروا جهدا وفق تقديره، وأشار معلول إلى أن الطاقم الفني للمنتخب عمل في الأيام الماضية على ترميم المعنويات على الرغم من يقين اللاعبين بأن المنتخبين البلجيكي والأنقليزي كانا أقوى بكثير . 
المدرب الوطني أوضح بأنه سيقحم عناصر جديدة في التشكيلة الأساسية، من أجل ضخ دماء في الفريق، أما بخصوص هوية الحارس الثاني فلا زال الطاقم الفني لم يحسم قراره بالنظر إلى صغوبة الأمر.