استعدادا لمواجهة بنما في ختام مشاركته بالمونديال: المنتخب التونسي يحل بمدينة سارنسك


الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 16:05

حل المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء 26 جوان 2018 بمدينة سارنسك قادما من العاصمة موسكو حيث سيواجه يوم الخميس المقبل بداية من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي (س19 بتوقيت تونس) منتخب بنما لحساب الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول لمونديال روسيا 2018.

ومباشرة اثر الوصول الى مطار سارنسك، تحول وفد المنتخب التونسي الى مقر اقامته بنزل "ميركور" الذي يقع وسط المدينة على ان يخوض الفريق بداية من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي حصته التدريبية قبل الاخيرة في اطار برنامج تحضيراته للمقابلة امام منتخب بنما.

وستكون الحصة التدريبية الختامية يوم الاربعاء بداية من الساعة الخامسة والنصف على الميدان الرئيسي لملعب المباراة على ان يسبقها اللقاء الاعلامي الدوري للناخب الوطني نبيل معلول مرفوقا باحد اللاعبين.

يذكر ان المنتخب التونسي كان قد انهزم في مباراتيه الاوليين امام كل من انقلترا (1-2) وبلجيكا (2-5) ليفقد كامل حظوظه في سباق التاهل الى الدور الثاني. وسيقتصر الرهان في مباراة بنما على انهاء الدور الاول في المركز الثالث وتحقيق انتصار غائب عن كرة القدم التونسية بالمونديال منذ اربعة عقود منذ الفوز التاريخي على المكسيك 3-1 خلال نسخة الارجنتين 1978 في باكورة مشاركات المنتخب في نهائيات كاس العالم.