صيام بن يوسف: ''تمنّينا تحقيق نتائج أفضل.. وقد حان وقت الفوز​''


الأحد 24 يونيو 2018 - 19:11

اكد مدافع المنتخب الوطني التونسي "صيام بن يوسف" لموقع "الفيفا" اثر نهاية مواجهة بلجيكا يوم امس السبت 23 جوان 2018 انه يجب الإعتراف أن المنتخب البلجيكي كان قويا ولديه أسلحة هجومية كبيرة وسرعة في التنفيذ.

 

واضاف "بن يوسف": ""كنا نتمنى تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.. وصلنا إلى هنا وكلنا رغبة في تقديم بطولة في المستوى.. لكن ولسوء الحظ لم نتمكن من ذلك بسبب الأخطاء التي ارتكبناها.. عندما ترتكب الأخطاء على هذا المستوى تدفع الثمن غاليا".

 

وتابع مدافع المنتخب الوطني: "عند احتكاكي مع هازارد في لقطة ركلة الجزاء تعرّضت لإصابة على مستوى الركبة.. فحاولت مواصلة اللعب لكنني لم أقدر بسبب تزايد الآلام وانتفاخ على مستوى الركبة.. لهذا طلبت التغيير".

 

وعن مباراة بنما، قال صيام بن يوسف: "منذ سنوات عديدة لم يتمكن المنتخب التونسي من الفوز في كأس العالم.. وهذا يحتّم علينا اللعب من أجل الإنتصار في المباراة الأخيرة.. كل مباريات كأس العالم مهمة ولا توجد مباراة أهم من الأخرى.. فتونس لم تفز منذ 40 عاما.. وسنحاول أن نوقف هذه الإحصائية في المباراة الثالثة".

 

واختتم مدافع المنتخب الوطني التونسي "صيام بن يوسف تصريحه للفيفا: " أكيد يجب النظر إلى المستقبل بهذا المنتخب لأن تونس تملك تشكيلة شابة ستستفيد كثيراً من هذه المشاركة في كأس العالم".