نبيل معلول: حظوظنا أصبحت كبيرة لبلوغ مونديال روسيا


الأحد 8 أكتوبر 2017 - 08:58

قال مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول إنّ حظوظ تونس في بلوغ كاس العالم بروسيا أصبحت عالية بفضل الانتصار الكبير على المنتخب الغيني لحساب الجولة الخامسة وقبل الاخيرة.

وأضاف في تصريح تلفزي مساء أمس السبت عقب اللقاء "مصيرنا بأيدينا رغم فوز الكونغو الديمقراطية على ليبيا 2-1 في المنستير".

ولم يخف معلول ارتياحه للمستوى الفني الذي بلغه المنتخب التونسي من خلال أدائه المقنع وطابعه الهجومي بما جعله يجني 13 نقطة من مجموع 15 نقطة ممكنة في هذه التصفيات منوها بتمكن الفريق الوطني من المحافظة على نفس الأداء والنسق والتوازن حتى بعد إحداث ثلاثة تغييرات على التشكيلة.

من جهته قال صاحب الهدف الثالث للمنتخب التونسي في اللقاء محمد أمين بن عمر من جهته "قوة شخصية" منتخب نسور قرطاج الذي "تمكن من تدارك تخلفه وتحقيق فوز مقنع" دعم به حظوظه في التأهل الى نهائيات روسيا مشيرا الى انها ليست المرة الأولى التي ينجح فيها الفريق في العودة في النتيجة في إشارة إلى التعادل الثمين الذي حققه الفريق في الجولة الماضية بكينشاسا امام المنتخب الكونغولي (2-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين.

يذكر أن المنتخب التونسي صاحب المركز الول برصيد 13 نقطة في حاجة إلى نقطة واحدة من مواجهته أمام المنتخب الليبي يوم 6 نوفمبر في الجولة الأخيرة للتأهل إلى المونديال بصفة رسمية.