ريكاب مونديال ليوم السبت 23 جوان 2018


السبت 23 يونيو 2018 - 21:56

تواصلت اليوم مباريات كاس العالم لكرة القدم التي تحتضنها روسيا إلى غاية 15 جويلية  2018، حيث شهد برنامج اليوم ثلاث مواجهات لحساب المجموعتين السادسة والسابعة.

وعرفت منافسات المجموعة الساعة هزيمة مذلة للمنتخب التونسي أمام المنتخب البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث أرجع معلول الخسارة إلى الفارق في المستوى بين لاعبي المنتخبين.
من جهته أكد الحارس فاروق بن مصطفى ان مستوى المنتخب التونسي لم يكن في المستوى، كما شهدت المواجهة إصابة خطيرة للمدافع ديلان برون مما يجعله أبرز المتغيبين أمام المنتخب البنمي في اللقاء الأخير.
وتم اختيار ادين هازارد أفضل لاعب في مواجهة المنتخبين التونسي والبلجيكي، التي عرفت تسجيل لوكاكو ثنائية دخل بها تاريخ كرة القدم البلجيكية.
ووضع المنتخب المكسيكي قدما في الدور الثاني بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة التي شهدت أيضا تحقيق المنتخب الألماني لفوز ثمين على حساب السويد ليعزز حظوظه في التأهل.
وتم اختيار خافيير هيرنانديز أفضل لاعب في مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية.
وتعرض المهاجم البلجيكي لوكاكو إلى إصابة ستحرمه من المشاركة في المقابلة القادمة أمام المنتخب الأنقليزي في انتظار تحديد مدى خطورتها وإمكانية غيابه إلى نهاية المونديال.