الجماهير التونسية تحتل العاصمة الروسية موسكو (فيديو)


الجمعة 22 يونيو 2018 - 20:49

توافدت الجماهير التونسية من كل أنحاء العالم على العاصمة الروسية موسكو منذ إنطلاق المونديال وذلك لدعم المنتخب الوطني في مغامرته في كأس العالم التي انطلقت بالخسارة يوم الإثنين الماضي ضد أنقلترا بنتيجة 2-1. 

 و اظهرت مقاطع الفيديو المتداولة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الأجواء الكبيرة التي قام بها التونسيون القادمون من تونس أو من مختلف بلدان أوروبا حيث تشير التقديرات إلى تواجد 15 ألف مشجعا تونسي إلى حد الآن في موسكو لدعم المنتخب الوطني غدا في ثاني مبارياته في المونديال ضد المنتخب البلجيكي. 

و لم يغب اللباس التقليدي عن التونسيين في رحلتهم حيث تزين معظمهم بالشاشية التونسية و بالأعلام و بقميص نسور قرطاج و خرجوا أفواجا بإتجاه الساحة الحمراء في وسط موسكو محتلين كل الأماكن مطلقين العنان لحناجرهم و تشجيع المنتخب. 

و لفتت الأجواء التي احدثتها الجماهير التونسية نظر مختلف الجماهير الأخرى القادمة من عديد البلدان و الذين قرروا في عديد المرات الإلتحاق بأحباء المنتخب الوطني والغناء معهم كما لفتت هذه الأجواء نظر السيدات الروسيات اللاتي على ما يبدو قد اعجبن بما يفعله التونسيون حيث ترجم ذلك بتأكيد سفير تونس بروسيا أن عديد النساء الروسيات قد قصدن السفارة من أجل معرفة إجراءات الزواج بتونسيين.