أخبار النسور: حصة تدريبية بمشاركة كل اللاعبين.. و غدا تغيير مقر الإقامة


الخميس 21 يونيو 2018 - 16:27

أجرى لاعبي المنتخب الوطني التونسي اليوم الخميس 21 جوان 2018  الحصة التدريبية الرابعة في موسكو والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين في حصة انطلقت على الساعة الثالثة مساء ودامت حوالي 75 دقيقة. 


و استغل الناخب الوطني نبيل معلول التدريب لتجربة بعض التصورات التكتيكية من خلال اجراء مقابلة تطبيقية لتحسين التمركز الدفاعي والهجومي للاعبين والعمل على سرعة افتكاك الكرة على أن يقوم نسور قرطاج غدا حصتهم التدريبية الأخيرة قبل مواجهة المنتخب البلجيكي على الساعة الخامسة والنصف مساء  حيث ستسبقها ندوة صحفية للمدرب الوطني.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن اليوم الخميس أن الحكم الأمريكي ''جار ماروفوع هو من سيدير مباراة المنتخبين الوطني و البلجيكي يوم السبت القادم فيما يساعده مواطنه ''كوراي ''روكوال'' و السيلفادوري ''خوان زومبا على أن يشغل الاوروغواياني ''اندريس كونها'' خطة حكم رابع بالاضافة الى مواطنه ''نيكولاس تاران'' الذي يشغل خطة مراقب للمباراة.

يذكر أن المنتخب الوطني التونسي سيغير مقر اقامته في موسكو غدا مساء من نزل امبريال بارك مركز الأقامة الدائم الى نزل رينوسونس القريب من ملعب سبارتاك الذي سيحتضن المباراة المهمة والمصيرية للنسور يوم السبت 23 جوان على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي والواحدة بتوقيت تونس. 

ويعود سبب تغيير الفندق الى بعد مقر الاقامة الدائم امبريال على الملعب الرئيسي في حين ان فندق الأقامة الجديد يبعد حوالي 15 دقيقة على ملعب سبارتاك شمال العاصمة موسكو.

وو كان الحارس معز حسن قد غادر اليوم مقر اقامة المنتخب في اتجاه مدينة نيس الفرنسية لمواصلة العلاج مع فريقه بعد الأصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد المنتخب الأنقليزي وبعد ان اظهرت الكشوفات استحالة مواصلته مع المجموعة.